كتيب اليوم الوطني السعودي 91 وهوية اليوم الوطني السعودي 91

كتيب اليوم الوطني السعودي 91 الذي تم الإعلان عنه في الآونة الأخيرة من جانب الهيئة العامة للترفيه، والذي يتضمن أهم أحداث تلك الذكرى وأهم إنجازات الوطن، ثم قامت الهيئة بالإعلان عن شعار اليوم الوطني الجديد وهو (هي لنا دار)، ذلك الشعار الذي تم اختياره بالأخص من أجل التعبير عن حب المملكة، وسوف نوضح أهم ما يتناوله هذا الكتيب وطريقة تحميله فيما يلي.

شاهد ايضا: متى اجازة اليوم الوطني 91 وشعار اليوم الوطني السعودي 1443

كتيب اليوم الوطني السعودي 91

يعد كتيب العيد الوطني بالمملكة كتيب مميز بينت فيه الهيئة العامة للترفيه في المملكة معلومات كثيرة عن هذا اليوم العظيم، وبينت المبادرات الهامة والإحصاءات والأرقام في تلك الذكرى المختلفة، كما تتضمن أهم الفعاليات والاحتفالات التي تقام على أرض المملكة.

ويقدم الكتيب المساعدة للمواطن كي يتفهم هوية هذا اليوم بصورة صحيحة، إذ يتضمن على وصف وإرشادات تفصيلية لعناصر تلك الهوية الرئيسية ويبين استخداماتها المتنوعة، كما يعرض الشعار ويوجه بضرورة الالتزام بمجموعة تعليمات ضامنة لتْحقق تأثير وطني بصريًا في كافة نواحي الوطن.

في كل سنة يأتي هذا الموعد من أجل تجديد الولاء والحب للوطن ولقيْادته الرشيدة، فقد حققت الهوية الوطنية من أجل تحقيق توافق وتكامل داخل المملكة وحتى يتم دفع عجلة التنمية والإصلاح الشامل في المملكة، فقيم المواطن السعودي تظهر في المبادئ التي يتحلى بها، ولهذا تم استخدام أدوات تعمل على إحياء الرمز الخاص بالهوية من تلاحم ووحدة وإعتزاز وفخر، ويمكنك أن تحصل على هذا الكتيب عن طريق تنزيله بالكامل من بوابة الترفيه – الهيئة العامة للترفيه.

قد يهمك ايضا: العيد الوطني السعودي وشعار اليوم الوطني السعودي 91 لعام 1443

هوية اليوم الوطني السعودي 91

قامت حكومة المملكة بإطلاق هوية رسمية للعيد الوطني السعودي رقم 91، وحملت تلك الهوية شعار (هي لنا دار)، وقد جاءت تأكيد لمشاركة كافة الفئات داخل المجتمع من أبناء الوطن والمقيمين على أراضْيه في الاحتفال بهذا اليوم الجليل، إذ جاء ذلك الشعار تأكيدًا لان العيد الوطني مهم للغاية للمواطن والمقيم ويبين انتماء الجميع الكبير للدار التي دائمًا تفتح أبوابها للكافة، بل وجعلت لهم شأن عبر ما يتعلمونه ويعلمونه وبالتحقيق والمشاركة والمساهمة من أجل أن ينهض هذا الوطن ومن أجل الحفاظ على أمنه وأمانه.

شاهد ايضا: كم باقي على اليوم الوطني السعودي 1443

موعد اليوم الوطني الـ 91

جميع المواطنين والوافدين على أرض المملكة ينتظرون موعد احتفالات العيد الوطني السعودي رقم 91 الرسمي، حتى يشاركون في تلك الذكرى الرائعة العظيمة، إذ سوف يكون هذا التاريخ يوم الخميس 23 سبتمبر 2021 م الذي يوافق 16 صفر 1443 هـ.

سوف تبدأ احتفالات وفعاليات ذلك اليوم الوطني بالمملكة في كافة أماكن الدولة، وسوف تظل كذلك حتى الرجوع إلى العمل يوم 26 سبتمبر 2021 م الموافق يوم الأحد.

سوف تحصل كل قاعات الحكومة والقطاعات الخاصة داخل الدولة على عطلة رسمية في هذا العيد الوطني، وذلك لأنه يوم وطني من المستوى الأول، وتبدأ العطلة من تاريخ العيد الوطني وهو يوم الخميس يعقبه يومين الإجازة الأسبوعية يوم الجمعة ويوم السبت، على ظان يكون كل فرد إلى عمله بدايًة من يوم الأحد، في كافة القطاعات.

قد يهمك ايضا: عروض الخطوط السعودية في اليوم الوطني

كتيب اليوم الوطني السعودي 91 يعتبر من إسهامات الهيئة العامة للترفيه لتوعية أبناء الوطن بكل جهود وإنجازات الوطن وملوكه.

اترك تعليقا
UA-122662317-2